Translate

شريط الاخبار

🔮 عدسة المعرفة 📜 رؤى وتحليلات معمقة 💡🔍 : 🔑 من الصراع إلى التحالف: ما هي تحولات العلاقة بين اليهود والمسيحيين "الغربيين خاصة" 🕵️‍♂️ 🕯️ من هى منظمة المتنورين: وما أصولها وأساليبها وكيف كان تأثيرها على أحداث العالم ؟ 🔮 🌀 التفاصيل الكاملة || من يكون الدجال وموعد خروجه هل اقترب ؟ 👁️ ⚖️ ما هو النظام العالمي الجديد "وكيفية مواجهته " 🌍 🔥 ثورة مصر : التدمير الخلاق لـ شرق أوسط كبير ؟ 💣 🕵️‍♂️ من هو الجاسوس الإسرائيلي إيلي كوهين "ولد بالإسكندرية و كاد يصبح رئيس وزراء سوريا "وعلاقة المخابرات المصرية بالكشف عنه! 🕯️ بالدين والوثائق فضائح شيخ الفتنه يوسف القرضاوي عميل الناتو مفتى الإخوان ! 👁️‍🗨️ 🔮 تسجيل نادر للقذافى وعمر سليمان الثورات العربية هى مؤمرات غربيه لتقسيمنا وبدء الحروب الاهليه بيننا 💥 "التلمود وسفك الدماء: نصوص تحرض الإسرائيليين على قتل الفلسطينيين "والأطفال خاصة "دراسة بحثية في عقيدتهم" 🧠 🌐 "بالتسلسل الزمنى || كيف غيرت واشنطن وأنقرة النظام في دمشق وتصعيد الجولانى للحكم ! 🚨 💸 "سلسلة وثائقيات المال كقروض- وبالاختصار- سياسات هدم اقتصاد الدول 📉 📜 "الدروس غير المستفادة من غرق عبارات البحر الأحمر «دراسة حالة السلام 98» 📚 🏙️ بالصور والمستندات القواعد العسكرية في ولاية قطر الأمريكية 🏰

بروتوكولات حكماء صهيون الخاتمة : المخطط في مراحله النهائية تحت حماية أمريكا !

بروتوكولات حكماء صهيون الخاتمة: المخطط في مراحله النهائية تحت حماية أمريكا


خاتمة بروتوكولات حكماء صهيون:-
 المخطط اليهودي للسيطرة على العالم قد وصل إلى مراحله النهائية، والولايات المتحدة الأمريكية تلعب دورًا محوريًا في حماية هذا المخطط وتنفيذه. وتتضمن الخاتمة العديد من كيفية قيام اليهود بالسيطرة على السياسة والاقتصاد والإعلام في الولايات المتحدة، وكيفية استخدام هذه السيطرة لتحقيق أهدافهم.

أهم النقاط التي تطرحها الخاتمة:

  • الولايات المتحدة كأداة: اليهود يستخدمون الولايات المتحدة كأداة لتحقيق أهدافهم، وأنهم يسيطرون على السياسة والاقتصاد والإعلام في الولايات المتحدة.
  • السيطرة على العالم: اليهود يسعون إلى السيطرة على العالم من خلال الولايات المتحدة، وأنهم يستخدمون قوتها العسكرية والاقتصادية لتحقيق هذا الهدف.
  • المخطط في مراحله النهائية:  المخطط اليهودي للسيطرة على العالم قد وصل إلى مراحله النهائية، وأنهم على وشك تحقيق أهدافهم.

المخطط في مراحله النهائية تحت حماية أمريكا

يمكنك أن ترى أن النظام الذي كان يُنادي به الرئيس الأمريكي (بوش) في بداية التسعينيات بعد انهيار الاتحاد السوفييتي، موجود في البروتوكولات تحت نفس الاسم تقريبا (النظام العالمي الجديد)، وهذه العبارة نفسها مكتوبة أيضا على الدولار باللغة اللاتينية، وهذا مؤشر على أن المخطّط أصبح في مراحله الأخيرة.. وها هي ذي أمريكا تحتلّ أفغانستان والعراق، وما زالت قائمتها المعلنة طويلة.. إنّنا نشهد مرحلة حاسمة.

ليلاحظ القارئ أن علماء اليهود يجدون بكل ما في وسعهم لهدم الاديان عن طريق المذاهب الاجتماعية والسياسية والفكرية والبيولوجية مثل مذهب دور كايم والشيوعية والوجودية ومذهب التطور والسريالية، وأنهم القائمون على دراسة علم الاديان المقارن متوسلين به إلى نشر الإلحاد ونسف الإيمان من النفوس، وأن تلاميذهم من المسلمين والمسيحيين في كل الاقطار ومنها مصر يروجون لآرائهم الهدامة بين الناس جهلاً وكبرًا. ولو استقل هؤلاء التلاميذ في تفكيرهم لكشفوا ما في آراء اساتذتهم اليهود من زيف وما وراء نظرياتهم من سوء النية.. راجع مقالي “ثقافة تنحرف عن الطريق”، و”سديم جوتنبرج”.

Collectivism مذهب يقضي أن يمتلك الناس الأشياء شيوعًا، ويعملوا فيها معًا دون اختصاص أحد بشيء معين ، وقد دعا إلى هذا المذهب كثير من المتهوسين المناكيد، منهم”مزدك” الذي ظهر في فارس قبل الإسلام سنة 487م زاد شيوعية النساء على شيوعية الأموال واعتبر ذلك دينًا، فتبعه كثير من السفهاء حتى كاد يذهب بالدولة، ولكن الملك قباد كاد يستأصله هو وأتباعه في مذبحة عامة سنة 523. كما دعا إلى هذا المذهب القرامطة أيام الدولة العباسية، وفتنوا كثيرًا من الخلق وارتكبوا كثيرًا من الشنع البشعة في جنوبي العراق وما والاه حيث قامت دولتهم نحو سنة 890م. إلى أوائل القرن الحادي عشر، كما دعا إليه الشيوعيون في العصر الحاضر وراس مذهبهم كارل ماركس اليهودي، وقد تمكن بلاشفتهم اليهود من وضع روسيا تحت هذا النظام، وأكرهوها بالعنف على هذه الفكرة الخاطئة ولا يزالون يتخبطون في تطبيقها هناك منحدرين من خيبة إلى خيبة، مع تمكنهم من الحكم المطلق فيها منذ سنة 1917 وهم يحاربون الرأسمالية الفردية، ولكن الشعب هناك في يدي الحاكم المطلق الذي ملك المال والأرواح فيجمع بين استبداد المال واستبدال الحكم معًا.

المراد بالتربية البرهانية أو التعليم بالنظر، تعليم الناس الحقائق عن طريق البراهين النظرية والمناقشات الفكرية، والمضاربات الذهنية لا التعليم من طريق ملاحظة الأمثلة وإجراء التجارب عليها للوصول إلى الحقائق أو القواعد العامة. والتربية في أكثر مدارسنا برهانية تهتم بإثبات الحقيقة بالبرهان النظري عليها، ومن شأن هذه الطريقة أن تفقد الإنسان ملكة الملاحظة الصادقة، والاستقلال في إدراك الحقائق، وفهم الفروق الكبيرة أو الصغيرة بين الأشياء المتشابهة ظاهرًا. وهي على العكس من طريقة التربية بالمشاهدة والملاحظة والتجربة ودراسة الجزئيات، وهذه الطريقة الأخيرة تعود الإنسان على حسن الملاحظة والاستقلال الفكري والتمييز الصحيح بين الأشياء. والتربية البرهانية غالبًا استدلالية، والثانية غالبًا استقرائية تجريبية. ولم تتقدم العلوم وتنكشف الحقائق منذ عصر النهضة إلا باتباع الطريقة الاستقرائية التجريبية. وضرر التربية البرهانية أكثر من نفعها، فهي تمسح العقل وتمد له في الغرور والعمى والكسل والتواكل.


وأقرا 

  1. من هى منظمة المتنورين: وما أصولها وأساليبها وكيف كان تأثيرها على أحداث العالم ؟
  2. القواعد الـ"25 لتضليل الشعوب "عبر وسائل التواصل الاجتماعي || هكذا تعمل اللجان وينتشر الذباب الإلكتروني !
  3. كيف تعمل وسائل الإعلام على تشكيل المجتمع والتأثير به والتحكم فى توجهاته ؟
  4. الماسونية و الصهيونية بين الحقيقة و الخيال
  5. السحر - الجن - بني إسرائيل - سيدنا سليمان - هاروت و ماروت
  6. أحاديث الفتـن في أخـر الزمـان "بيعة الإمام المهدي والأحداث التي تتبعها "
  7. السبب الحقيقي للفقر العالمي - النظام المالي اليهودي الربوي العالمي
  8. ما هو النظام العالمي الجديد "وكيفية مواجهته "
📜 مدونة الحكيم والحياة هي منصة إلكترونية تهتم بـ (🔍 تحليل سياسي) و (🕰️ تاريخ) ، مع التركيز على (🚫 كشف معلومات زائفة) و (✅ تصحيح مفاهيم مغلوطة). 🎯 تهدف المدونة إلى نشر المعرفة الهادفة التي تسهم في (💡 توعية المجتمع)، من خلال تقديم محتوى (📊 دقيق) و (💯 موثوق) يعزز (🧠 فهم عميق) للقضايا السياسية والتاريخية.